أخبار

زعيم جمهوري في مجلس النواب الأمريكي يدعو إلى وقف تحرك بالكونغرس ضد تركيا
تاريخ النشر: 18 أكتوبر 2019 17:03 GMT
تاريخ التحديث: 18 أكتوبر 2019 17:03 GMT

زعيم جمهوري في مجلس النواب الأمريكي يدعو إلى وقف تحرك بالكونغرس ضد تركيا

دعا أكبر عضو جمهوري في مجلس النواب الأمريكي كيفين مكارثي، اليوم الجمعة، نواب المجلس إلى وقف مساعي فرض عقوبات على تركيا؛ حتى يتسنى للرئيس دونالد ترامب وإدارته إتمام عملهم. يأتي ذلك بعدما ضغط أعضاء من الحزبين الجمهوري والديمقراطي من أجل معاقبة أنقرة على هجومها الذي بدأته قبل أيام في شمال سوريا. وقال مكارثي في إفادة صحفية اليوم الجمعة: "أعتقد أنه سيكون من الملائم أن ندعهم يواصلون هذا العمل، خاصة بعد النجاح الذي حققه الرئيس ووزير الخارجية مايك بومبيو بعملهما في تركيا.. أعتقد أنني سأتوقف الآن، وأتركهم ينجزون عملهم".

+A -A
المصدر: رويترز

دعا أكبر عضو جمهوري في مجلس النواب الأمريكي كيفين مكارثي، اليوم الجمعة، نواب المجلس إلى وقف مساعي فرض عقوبات على تركيا؛ حتى يتسنى للرئيس دونالد ترامب وإدارته إتمام عملهم.

يأتي ذلك بعدما ضغط أعضاء من الحزبين الجمهوري والديمقراطي من أجل معاقبة أنقرة على هجومها الذي بدأته قبل أيام في شمال سوريا.

وقال مكارثي في إفادة صحفية اليوم الجمعة: ”أعتقد أنه سيكون من الملائم أن ندعهم يواصلون هذا العمل، خاصة بعد النجاح الذي حققه الرئيس ووزير الخارجية مايك بومبيو بعملهما في تركيا.. أعتقد أنني سأتوقف الآن، وأتركهم ينجزون عملهم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك