رئيس الفلبين يظهر "غير مرتب" والمتحدّث باسمه يقول إن رائحته منعشة (صورة)
رئيس الفلبين يظهر "غير مرتب" والمتحدّث باسمه يقول إن رائحته منعشة (صورة)رئيس الفلبين يظهر "غير مرتب" والمتحدّث باسمه يقول إن رائحته منعشة (صورة)

رئيس الفلبين يظهر "غير مرتب" والمتحدّث باسمه يقول إن رائحته منعشة (صورة)

دافع المتحدث باسم الرئيس الفلبيني، رودريغو دوتيرتي، عن الرئيس في مواجهة انتقادات لمظهره، خلال لقائه مع رئيس الوزراء الروسي قائلًا: "إنه يعتني بنظافته، وتفوح من جسمه رائحة منعشة".

وتحدى المتحدث سالفادور بانيلو، الذي يرافق دوتيرتي في رحلته لروسيا، المنتقدين للاقتراب منه ليشموا رائحته، قائلًا: "هذا ما تقوله النساء لي عندما يقبلن الرئيس، إن رائحته زكية".

ونشر بافيل فوندرا، المحرر في إذاعة (سي.أر.أو بلاس)، اليوم الخميس على تويتر، صورة لدوتيرتي وهو يصافح رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف، وقال إنه ظهر بمظهر غير مرتب.

وتظهر صور وتسجيلات الاجتماع دوتيرتي يرتدي حلة قياسها غير مضبوط ورابطة عنقه مفكوكة.

وكتب فوندرا في تغريدته على توتير: "مواقع الإنترنت الروسية تعج بالتعليقات: هل أمضى الليل بطوله في معاقرة الخمر؟، وهل غادر الحانة لتوه؟ وهل يعرف الفلبينيون بروتوكول (زيارة الدولة).. الناس يتساءلون".

لكن بانيلو دافع عن الرئيس قائلًا: إنه "فك رابطة العنق لأنها تشعره بالاختناق". وكان دوتيرتي (74 عامًا) قد ذكر ذات مرة إنه لم يمتلك حلة من قبل وأنه لا يرتدي الجوارب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com