موقع إسرائيلي يسخر من زوجة نتنياهو
موقع إسرائيلي يسخر من زوجة نتنياهوموقع إسرائيلي يسخر من زوجة نتنياهو

موقع إسرائيلي يسخر من زوجة نتنياهو

سخر موقع "عنيان ميركازي" العبري من زوجة رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، بنشر صورة ساخرة لها تصورها على هيئة جامعة قمامة تحمل زجاجات فارغة على سبيل بيعها لمصانع ومنشآت إعادة التدوير.

الصورة تأتي بعد يوم من الكشف عن الفضيحة الأخيرة لزوجة رئيس وزراء إسرائيل التي وضعت في جيبها أموال رهون الزجاجات الفارغة الخاصة بمقر رئيس الوزراء؛ الأمر الذي أحرج زوجها بنيامين نتنياهو كثيراً، لا سيما وأنه مقدم على خوض الانتخابات العامة للترشح مرة أخرى كرئيس لوزراء إسرائيل.

نتنياهو اضطر لإعادة المبلغ الذي تقدر قيمته بـ 4000 شيكل لخزانة الدولة، بعدما كشف أحد العاملين بمقر رئاسة الوزراء تلك القضية المحرجة لزوجته، إلا أن العاصفة لم تهدأ بعد.

وبحسب الموقع، ظلت القضية في طي الكتمان حتى تم الكشف عنها، الخميس، للمستشار القضائي للحكومة ولشعبة التحقيقات والتحريات بالشرطة، في أعقاب طلب إحاطة قدمه مراسل صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، بعدما تكشفت القضية بناء على بلاغ تقدم به أحد العاملين بمقر رئاسة الوزراء بشأن نهب السيدة نتنياهو للأموال التي يتعين على العاملين تحصيلها مقابل إعادة الزجاجات الفارغة لأحد محال السوبر ماركت الشهيرة بالقدس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com