مناهض للمهاجرين يهين نائبًا مسلمًا في كندا (فيديو)
مناهض للمهاجرين يهين نائبًا مسلمًا في كندا (فيديو)مناهض للمهاجرين يهين نائبًا مسلمًا في كندا (فيديو)

مناهض للمهاجرين يهين نائبًا مسلمًا في كندا (فيديو)

تعرض النائب المسلم "ج بورتان سينغ"، عضو الجمعية التشريعية لاونتاريو، للإهانة من قبل شخص يدعى ستيفن غارفي، وذلك خلال فعالية للتعريف بالإسلام والمسلمين أقيمت في مدينة ميسيسيجا بكندا.

وفي التفاصيل، فإن "غارفي" توجه نحو النائب "سينغ" وبدأ يطرح عليه أسئلة تتضمن إهانة للإسلام، ويطلب منه النقاش بحدة حول ما يجري في سوريا، في الوقت الذي يحاول النائب تفاديه، إلى أن تحول الأمر إلى تبادل للاتهامات، مما دفع الحاضرين للتدخل وفض الاشتباك.

وستيفن غارفي هو زعيم مجموعة تسمى "التحالف الوطني للمواطنين"، تدعو إلى إجراء تغييرات صارمة في القوانين الخاصة بالهجرة إلى كندا، لتقييد أو منع الهجرة من البلدان "المعرضة للإرهاب أو القيم والمعتقدات التي تتعارض مع الحقوق والحريات المدنية".

ونشر "غارفي" مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع "فيسبوك" للحادثة، فيما علق سينغ عليها عبر تويتر، وقال إنه كثيرًا ما يواجه العنصرية، لكنه شدد على أنه "سيقف مع المسلمين والمسلمات ويقول إن الكراهية خطأ".

وتتصاعد موجة من الكراهية ضد المسلمين بكندا، وكان آخرها ظهور كتابات معادية للإسلام والمسلمين على جدران حديقة بمدينة تورونتو صباح أمس الأحد، وقام الموظفون بعد ذلك بإزالتها، فيما صرح متحدث باسم دائرة الشرطة أنه تم فتح تحقيق للكشف عن الفاعلين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com