زعماء يدافعون عن سارة نتنياهو بعد تصويرها وهي تلقي قطعة خبز على الأرض (فيديو)
زعماء يدافعون عن سارة نتنياهو بعد تصويرها وهي تلقي قطعة خبز على الأرض (فيديو)زعماء يدافعون عن سارة نتنياهو بعد تصويرها وهي تلقي قطعة خبز على الأرض (فيديو)

زعماء يدافعون عن سارة نتنياهو بعد تصويرها وهي تلقي قطعة خبز على الأرض (فيديو)

دافع زعماء إسرائيل وأوكرانيا عن سارة زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعدما ألقت على الأرض قطعة خبز قُدمت إليها خلال مراسم استقبال رسمية لها ولزوجها في كييف.

ويقوم نتنياهو وزوجته بزيارة رسمية إلى أوكرانيا مدتها يومان، وقوبلا بحفاوة لدى وصولهما المطار، ليل الأحد.

وظهر نتنياهو وسارة في لقطات بعد نزولهما من الطائرة، حيث قدمت نسوة يرتدين فساتين تقليدية أوكرانية مطرزة التحية لهما وهن يحملن صينية عليها خبز.

ويظهر نتنياهو بعد ذلك وهو يبتسم ويأخذ قطعة من الخبز ويأكلها، ثم يأخذ قطعة أخرى صغيرة للغاية ويعطيها لسارة التي أخذتها ونظرت إليها وألقت بها على الأرض فيما يبدو.

ونشر نتنياهو تسجيلًا مصورًا على صفحته على فيسبوك قال فيه:"أنا هنا في زيارة تاريخية إلى أوكرانيا، لكن ثمة شكًا في أن هذه الزيارة كانت ستنال مثل هذا الاهتمام في الإعلام لو لم تحدث واقعة الخبز".

وأضاف:"قال رئيس مكتب الرئيس الأوكراني إنه من الواضح أنه لم تكن لدى السيدة نتنياهو أي نية لعدم احترام أوكرانيا، وقال (هذا محض هراء)".

وقال تساحي برافرمان سكرتير مجلس الوزراء الإسرائيلي، وهو من أعضاء وفد إسرائيل في كييف، لإذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن سارة نتنياهو لم تلقِ بالخبز، لكن الخبز هو الذي تفتت في يدها ببساطة.

وقالت لوليا مندل المتحدثة باسم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لوكالة "إنترفاكس" الأوكرانية للأنباء، يوم أمس الإثنين:"كان هذا دون قصد ولا ينم عن عدم احترام أوكرانيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com