وزير الخارجية التركي يصل الكويت في زيارة رسمية – إرم نيوز‬‎

وزير الخارجية التركي يصل الكويت في زيارة رسمية

وزير الخارجية التركي يصل الكويت في زيارة رسمية

وصل وزير الخارجية التركي ”مولود جاويش أوغلو“، مساء أمس السبت، إلى الكويت، في مستهل زيارة رسمية لإجراء مباحثات مع المسؤولين هناك.

وكان في استقبال الوزير التركي لدى وصوله إلى المطار الدولي بالعاصمة الكويت، كل من سفير تركيا لدى الكويت ”صالح مراد تامر“، والسفير ”وليد الخبيزي“ مدير ادارة أوروبا في وزارة الخارجية الكويتية، والسفير الكويتي لدى العاصمة التركية أنقرة ”عبد الله عبد العزيز الدويك“.

واليوم الأحد، سيستقبل أمير الكويت الشيخ ”صباح الأحمد الجابر الصباح“، وزير الخارجية التركي على هامش هذه الزيارة، كما سيلتقي ”جاويش أوغلو“ كلا من رئيس الوزراء الكويتي ”جابر المبارك الحمد الصباح“، ورئيس البرلمان ”مرزوق علي الغانم“.

ومن المنتظر أن يعقد وزير الخارجية التركية، مؤتمراً صحفيا مشتركا، مع نظيره الكويتي “ صباح خالد الحمد الصباح“، عقب اللقاء الثنائي الذي سيجمع بين وفدي بلديهما برئاستهما.

وأوضح بيان صدر عن الخارجية التركية في وقت سابق، أن اللقاءات التي سيعقدها الوزير التركي على هامش هذه الزيارة الرسمية، ستطرق إلى بحث العلاقات الثنائية بين الكويت وتركيا، وسبل تعزيزها، وكذلك آخر التطورات على الساحتين الإقليمية، والدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com