محاولة اغتيال لأسير فلسطيني بمعجون أسنان
محاولة اغتيال لأسير فلسطيني بمعجون أسنانمحاولة اغتيال لأسير فلسطيني بمعجون أسنان

محاولة اغتيال لأسير فلسطيني بمعجون أسنان

رام الله - تعرض الأسير، مشير عودة الحروب، من الخليل لمحاولة اغتيال عن طريق معجون أسنان من نوع "كولجيت"، لكنها باءت بالفشل.

من جانبه، كشف محامي هيئة شؤون الأسرى رامي العلمي، عن محاولة لاغتيال الأسير الحروب، المتواجد حاليا في سجن "نفحة".

ووفق شهادة الأسير الحروب للمحامي، فإنّ إدارة السجن أبلغته بالنقل من السجن إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، رغم أنه لا يعاني من أية أعراض صحية، وأثناء خروجه من سجن "نفحة" وخلال التفتيش سأله أحد الضباط إذا كان يستخدم معجون أسنان من نوع "كولجيت".

وقال إنه نقل إلى معبر نيسان في الرملة، واستيقظ صباحًا فوجد في غرفته أسيراً لا يعرف هويته، والذي بدوره قام بإعطائه عبوة معجون أسنان من نوع "كولجيت"، وعندما فتح العبوة وجد أن المعجون مختلف عن المعجون العادي، وعندئذ قام بإفراغ محتويات المعجون في المرحاض ولم يستخدمه.

وأفاد الحروب بعد نقله إلى مستشفى "أساف هروفيه" أنه تفاجأ بسؤال الأطباء، لماذا أنت في المستشفى؟ وتأكيدهم بعدم حاجة أي نوع من الفحوصات، وتم إعادته للسجن دون عمل شيء له.

وقال، إنّ ما جرى كان محاولة اغتيال له عبر إعطائه معجون أسنان ليستخدمه من شخص مشكوك في أمره، كما أن عملية خروجه من السجن "لم تكن طبيعية".

والأسير الحروب من بلدة دير سامت في الخليل، وهو متهم بقتل كولونيل إسرائيلي بتاريخ 11/10/2013 في منطقة اريحا، والقتيل من مقربي رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com