موقع إيراني: خامنئي كلف مسؤولًا حكوميًا بالاتصال مع الإدارة الأمريكية
موقع إيراني: خامنئي كلف مسؤولًا حكوميًا بالاتصال مع الإدارة الأمريكيةموقع إيراني: خامنئي كلف مسؤولًا حكوميًا بالاتصال مع الإدارة الأمريكية

موقع إيراني: خامنئي كلف مسؤولًا حكوميًا بالاتصال مع الإدارة الأمريكية

كلف المرشد الإيراني علي خامنيي السبت، أحد المسؤولين في الحكومة الإيرانية، بالتواصل مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفق ما ذكر موقع "آمد نيوز".

وحسب الموقع التابع للمعارضة الإيرانية المعروف بتسريبه المعلومات من داخل النظام، قالت مصادر خاصة، إن "المرشد علي خامنئي، كلف أحد المسؤولين في الحكومة بالاتصال بالإدارة الأمريكية عبر الرقم الهاتفي الذي خصصه البيت الأبيض الأسبوع الماضي، ووضعه بيد السفارة السويسرية في طهران لتسليمه للمسؤولين الإيرانيين لغرض التواصل مع واشنطن للتفاوض".

وتابعت المصادر أنه  "بعد إرسال رقم هاتف البيت الأبيض إلى السلطات الإيرانية من قبل السفارة السويسرية، كلف خامنئي أحد كبار المسؤولين في الحكومة الذي لم يكشف عن هويته، بالاتصال بمستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

وأضافت المصادر أن "المسؤول الإيراني الكبير يتفاوض حاليًا مع مستشاري الرئيس ترامب وطلب إجراء محادثات مع رئيس الولايات المتحدة، لكن ترامب اشترط بأن تكون المحادثات مع علي خامنئي حصرًا، ولن يتفاوض مع حسن روحاني أو وزير الخارجية جواد ظريف ".

وقال خامنئي الأسبوع الماضي، إن إيران لن تتفاوض مع الإدارة الأمريكية الحالية، واصفًا التفاوض مع ترامب بـ"سم مضاعف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com