شيعي لبناني يستنكر زيارة لاريجاني إلى بيروت
شيعي لبناني يستنكر زيارة لاريجاني إلى بيروتشيعي لبناني يستنكر زيارة لاريجاني إلى بيروت

شيعي لبناني يستنكر زيارة لاريجاني إلى بيروت

استنكر رجل الدين الشيعي في لبنان محمد علي الحسيني، زيارة رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني إلى بيروت التي وصلها اليوم الاثنين قادماً من دمشق.



ووصف الحسيني، وهو الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، زيارة لاريجاني إلى بلاده "بالمشؤومة والشريرة"، مشيراً إلى "إننا لا نرى فيها أي خير أو مصلحة للبنان وطناً وشعباً لأنها مشؤومة وتساهم في صب المزيد من الزيت على نار الفتنة المذهبية المشتعلة أصلاً بسبب تدخلات النظام الإيراني نفسه".

ورأى الحسيني بحسب بيان له أن "لبنان بلد عربي الهوية والانتماء وسيبقى رافضاً التدخلات المريبة والمشبوهة لنظام ولاية الفقيه في شؤونه الداخلية، وأن المجلس له تصورات بأن هذا النظام إذا ما دخل أي بلد يفسدونه ويعبثون بأوضاعه ويثيرون فيه الفتنة کما هو الحال في سوريا والعراق واليمن و لبنان".

ولفت إلى أن "مسؤولي هذا النظام مرفوضون من قبل طلبة الجامعات الإيرانية، وإذا ما أرادوا دخول أي حرم جامعي فإنهم يواجهون رفض عارم له ويرشقون بالبيض والبندورة الفاسدة، وکذلك يذکر بالممارسات اللاإنسانية لهذا النظام برشق النساء الإيرانيات بالآسيد، وأن مسؤولي هکذا نظام عليل، ليس بإمکانهم أن يقدموا شيئا لطلاب وطالبات الجامعات اللبنانية، إذ إن فاقد الشيء لا يعطيه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com