السيستاني يدعو إلى الاستمرار بكشف ”الفضائيين“

السيستاني يدعو إلى الاستمرار بكشف ”الفضائيين“

المصدر: كربلاء ـ أحمد الساعدي

دعا معتمد المرجع الديني علي السيستاني في مدينة كربلاء، عبد المهدي الكربلائي الحكومة إلى الاستمرار في عملية بكشف المزيد من ”الفضائيين“ في مؤسسات الدولة العراقية، محذراً في الوقت ذاته من محاولات استغلال ملف الفضائيين لتشويه صورة الجيش العراقي.

وحث عبد المهدي الكربلائي في خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني بكربلاء، أمام حشد كبير من الزائرين القوات الأمنية العراقية والحشد الشعبي، لوضع خطط مدروسية لاستعادة المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش، مشدداً على ضرورة عدم الاطمئنان والتراخي أمام التنظيم المتطرف.

يذكر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي كشف، في (30 تشرين الثاني 2014)، عن إلغاء 50 ألف وظيفة لمنتسبين ”فضائيين“ في وزارة الدفاع خلال شهر واحد، فيما دعا البرلمان إلى التعاون مع الحكومة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي والعمل على مكافحة الفساد.

وتمكن تنظيم داعش خلال اليومين الماضيين من شن هجوم كبير على مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين وتحدثت مصادر عن اقتراحي مسلحي التنظيم من مرقد الإمام العسكريين مما تطلب قيام الجماعات الشيعية المسلحة بارسال عناصرها وتعزيز وجودها هناك.

وفي سياق متصل، طالب ممثل المرجع السيستاني بإعتماد معايير علمية بعيداً عن ”الفوضوية“ في التعامل مع تزايد الزائرين، معرباً عن شكر المرجعية الدينية وتقديرها لجميع المساهمين بانجاح الزيارة الاربعينية لهذا العام، مؤكدة على ضرورة الاستفادة القصوى من هذه الزيارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة