وفاة مستوطن إسرائيلي متأثرا بجراحه شمالي الضفة

وفاة مستوطن إسرائيلي متأثرا بجراحه شمالي الضفة

القدس المحتلة – أعلنت مصادر طبية إسرائيلية، وفاة المستوطن الإسرائيلي آبي بن صهيون، مساء الثلاثاء، متأثرا بجراحه التي أصيب بها، الاثنين، جراء مهاجمته شمالي الضفة الغربية.

وقالت مصادر طبية للقناة الثانية الإسرائيلية: “توفي المستوطن الإسرائيلي آبي بن صهيون متأثرا بجروحه التي أصيب بها جراء دهسه أو مهاجمته شمالي الضفة الغربية”.

وفي بيان لها نقلته القناة الثانية، قالت الشرطة الإسرائيلية إنّ “بن صهيون الذي عثر عليه مصابا شمالي الضفة الغربية، الاثنين، يجري التحقيق لمعرفة طريقة إصابته سواء بعملية دهس أو بطريقة أخرى”.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية ثلاثة فلسطينيين، قالت إنها تشتبه بضلوعهم في التسبب بإصابة إسرائيلي بجروح بالغة في شمالي الضفة الغربية، الاثنين.

وقالت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية: “اعتقلت الشرطة، بالتعاون مع الجيش، في ساعات الليلة الماضية ثلاثة من سكان بلدة قبلان الفلسطينية للاشتباه بضلوعهم بإلحاق إصابات بالغة الخطوة بمواطن إسرائيلي على مفترق ألون يوم الاثنين”.

وكانت السمري أعلنت أنه تم العثور على إسرائيلي عمره 50 عاما مغشيا عليه ومصابا نتيجة دهسه في مفترق “ألون”، شمالي الضفة الغربية.

وقبلان هي قرية فلسطينية في قضاء نابلس شمالي الضفة الغربية.

وتابعت السمري: “تواصل الشرطة وجهاز الأمن العام (الشاباك) التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة مع مواصلة الأخذ بالحسبان كافة الاتجاهات والمسارات”.