أخبار

10 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في أكاديمية الشرطة بكولومبيا
تاريخ النشر: 17 يناير 2019 15:50 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2019 6:37 GMT

10 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في أكاديمية الشرطة بكولومبيا

انفجرت سيارة ملغومة في أكاديمية الشرطة بالعاصمة الكولومبية بوجوتا، اليوم الخميس، ما أدى إلى مقتل 10 أشخاص وإصابة عشرة، فيما وصفته السلطات بالعمل الإرهابي. ودمرت القنبلة التي انفجرت عند مدرسة الجنرال سانتاندير جنوب العاصمة، نوافذ الشقق السكنية في محيط المنطقة، وقال شهود لصحفيين إن السيارة اقتحمت أرض الأكاديمية قبل الانفجار. ووصف الرئيس إيفان دوكي الهجوم بأنه "عمل إرهابي بائس.. ضد شرطتنا"، وقال إنه سيعود إلى العاصمة من غرب البلاد حيث كان يحضر اجتماعًا بشأن الأمن. وذكر أنه أمر قوات الأمن بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة، ولم يتضح بعد إن كان المهاجم أو المهاجمون نجحوا في الفرار أم لاقوا حتفهم في مسرح

+A -A
المصدر: رويترز

انفجرت سيارة ملغومة في أكاديمية الشرطة بالعاصمة الكولومبية بوجوتا، اليوم الخميس، ما أدى إلى مقتل 10 أشخاص وإصابة عشرة، فيما وصفته السلطات بالعمل الإرهابي.

ودمرت القنبلة التي انفجرت عند مدرسة الجنرال سانتاندير جنوب العاصمة، نوافذ الشقق السكنية في محيط المنطقة، وقال شهود لصحفيين إن السيارة اقتحمت أرض الأكاديمية قبل الانفجار.

ووصف الرئيس إيفان دوكي الهجوم بأنه ”عمل إرهابي بائس.. ضد شرطتنا“، وقال إنه سيعود إلى العاصمة من غرب البلاد حيث كان يحضر اجتماعًا بشأن الأمن.

وذكر أنه أمر قوات الأمن بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة، ولم يتضح بعد إن كان المهاجم أو المهاجمون نجحوا في الفرار أم لاقوا حتفهم في مسرح الهجوم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك