انتقتها زوجة رئيس الأرجنتين.. تعرّف على هدايا زعماء مجموعة العشرين
انتقتها زوجة رئيس الأرجنتين.. تعرّف على هدايا زعماء مجموعة العشرينانتقتها زوجة رئيس الأرجنتين.. تعرّف على هدايا زعماء مجموعة العشرين

انتقتها زوجة رئيس الأرجنتين.. تعرّف على هدايا زعماء مجموعة العشرين

وزعت الأرجنتين أوشحة من صوف الألبكة، وأساور فضية، ونبيذًا من منطقة مندوزا، وشايًا من منطقة باتاجونيا، على زعماء أكبر اقتصادات العالم، عند وصولهم للعاصمة بوينس آيرس، أمس الخميس؛ استعدادًا لقمة مجموعة العشرين.

وسيحصل الزعماء أيضًا على شوكولاتة محشوة بالحليب المكثف بالكراميل، وهي حلوى أرجنتينية تعرف باسم (دولتشي دي ليتشي)، علاوة على شاي مصنوع بطريقة خاصة.

وقال كبير الطهاة في حفل عشاء سيحضره زعماء مجموعة العشرين، اليوم الجمعة، في مسرح تياترو كولون الشهير في بوينس آيرس، أمس الأربعاء: إن "مأدبة أرجنتينية تضم شرائح اللحم والضأن، ووجبة تقليدية من شطائر النقانق في انتظار الزعماء".

ويشارك زعماء مجموعة الدول العشرين في القمة التي تنطلق، اليوم الجمعة، وتستمر لمدة يومين، وتخيم عليها خلافات كبيرة في قضايا من بينها، التجارة والهجرة وتغير المناخ.

لكن الزعماء تذوقوا حلاوة الأرجنتين قبل خوض المناقشات الصعبة.

وقال متحدث باسم مكتب الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، إن زوجته جوليانا عواضة انتقت الهدايا بنفسها، ونشرت تسجيلًا مصورًا على موقع "إنستجرام" تظهر فيه نسوة يحكن الأوشحة يدويًا في منطقة كاتاماركا، باستخدام طريقة ترجع إلى مئات السنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com