الشرطة البريطانية تنشر مقطعًا مصورًا لروسيين متهمين بتسميم الجاسوس سكريبال (فيديو)
الشرطة البريطانية تنشر مقطعًا مصورًا لروسيين متهمين بتسميم الجاسوس سكريبال (فيديو)الشرطة البريطانية تنشر مقطعًا مصورًا لروسيين متهمين بتسميم الجاسوس سكريبال (فيديو)

الشرطة البريطانية تنشر مقطعًا مصورًا لروسيين متهمين بتسميم الجاسوس سكريبال (فيديو)

نشرت الشرطة البريطانية مقطعًا مصورًا لشخصين من المشتبه بتورطهما في تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته في سالزبري، في مارس/ آذار.

ويعرف الرجلان بالاسمين المستعارين ألكسندر بيتروف، وروسلان بوشيروف، ووجه الاتهام لهما غيابيًا في سبتمبر/ أيلول.

وأشار موقع التحقيقات "بيلينج كات" لهما على أنهما ألكسندر يفجينيفيتش ميشكين، وأناتولي تشيبيجا، وكلاهما يعمل في جهاز المخابرات الروسية.

ونشرت الشرطة مقطعًا مصورًا للرجلين أثناء وصولهما وتنقلهما في أنحاء سالزبري يوم الأحد الرابع من مارس/ آذار، وهو اليوم الذي وجد فيه سكريبال وابنته فاقدي الوعي على مقعد بالمدينة.

وتعرض رجل وامرأة للتسميم في بلدة ايمزبري القريبة يوم 30 يونيو/ حزيران، وتعتقد الشرطة أن هذا حدث بعدما لمسا زجاجة عطر تحتوي على غاز الأعصاب نوفيتشوك، الذي كان يصنعه الاتحاد السوفيتي، والمستخدم في تسميم سكريبال. وتوفيت المرأة وتدعى دون ستورجس.

وتسعى الشرطة البريطانية للحصول على مزيدٍ من المعلومات من أي شخص قد يكون شاهد الرجلين في بريطانيا بين الثاني والرابع من مارس/ آذار، أو شاهد الصندوق الذي يضم زجاجة العطر المذكورة أو الزجاجة نفسها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com