بريطانيا.. " استقلال المملكة المتحدة" يحاول الحصول على مقعد ثان
بريطانيا.. " استقلال المملكة المتحدة" يحاول الحصول على مقعد ثانبريطانيا.. " استقلال المملكة المتحدة" يحاول الحصول على مقعد ثان

بريطانيا.. " استقلال المملكة المتحدة" يحاول الحصول على مقعد ثان

لندن - فتحت مراكز الاقتراع أبوابها اليوم الخميس في أحد الدوائر الانتخابية في جنوب إنجلترا، والتي من الممكن أن تمنح "حزب استقلال المملكة المتحدة" المتشكك في أوروبا مقعداً ثانيا في البرلمان.



ومن المرجح أن يعيد الناخبون في روتشستر وسترود انتخاب "مارك ريكليس"، الذي أدى انشقاقه عن حزب المحافظين الحاكم بزعامة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون في أيلول/سبتمبر الماضي، إلى إجراء الانتخابات الفرعية.

وسوف يكون فوز حزب استقلال المملكة المتحدة بزعامة نايجل فاراج، في انتخابات سيطر عليها القلق بسبب معدلات الهجرة التي يأتي أغلبها من دول أوروبية، بمثابة صفعة لكاميرون قبيل الانتخابات العامة المقررة في أيار/مايو.

وكان رئيس الوزراء فقد بالفعل أحد مقاعد المحافظين لصالح حزب استقلال المملكة المتحدة، بعد انشقاق ريكليس، وهناك مخاوف من أن يتسبب فوز ريكليس في تشجيع باقي المحافظين على ان يحذوا حذوه وترك الحزب.

ورغم توقع استطلاعات الرأي بفوز حزب استقلال المملكة المتحدة بسهولة، إلا أن الاهتمام ينصب على حجم الهزيمة.

وقد عزز خطأ ارتكبه ريكليس من موقف المحافظين، وكان ريكليس اقترح في مناظرة تلفزيونية، إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من أماكن أخرى في الاتحاد الأوروبي.

ومن ناحية أخرى، أوضح فاراج أن حزب استقلال المملكة المتحدة لا يتبع سياسة طرد الأشخاص الذين يدخلون بريطانيا بصورة قانونية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com