أمريكا تقدم مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن الإيراني حسين لاريجاني
أمريكا تقدم مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن الإيراني حسين لاريجانيأمريكا تقدم مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن الإيراني حسين لاريجاني

أمريكا تقدم مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن الإيراني حسين لاريجاني

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، جائزة مالية قدرها ثلاثة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن إيراني متهم بنقل معدات تكنولوجيا من أمريكا إلى إيران واستخدامها في الرؤوس الحربية المتفجرة ضد القوات الأمريكية في العراق.

وقالت صحيفة "عصر إيران" الحكومية:"الولايات المتحدة وضعت جائزة مالية قدرها 3 ملايين دولار أمريكي لمن يدلي بمعلومات عن المواطن الإيراني حسين أحمد لاريجاني، الذي تتهمه واشنطن بنقل معدات تكنولوجيا من أمريكا إلى إيران واستخدامها في الرؤوس الحربية المتفجرة ضد القوات الأمريكية خلال تواجدها في العراق".

وأضافت نقلًا عن بيان أصدره مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، أنه "حُدَّدت جائزة قدرها 3 ملايين دولار للكشف عن معلومات حول الموضوع من أجل اعتقال حسين أحمد لاريجاني ومحاكمته"، مشيرة إلى أنه "من المرجح أن يكون أحمد لاريجاني الذي يبلغ من العمر 55 عامًا موجودًا في طهران".

ودعمت طهران ميليشيات شيعية مسلحة منها:"عصائب أهل الحق" و"كتائب حزب الله" وغيرهما، في استهداف القوات الأمريكية في العراق قبل قرار إنسحابها من العراق العام 2011.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com