ترامب يدافع عن استخدام إيفانكا بريديًا إلكترونيًا خاصًا‎
ترامب يدافع عن استخدام إيفانكا بريديًا إلكترونيًا خاصًا‎ترامب يدافع عن استخدام إيفانكا بريديًا إلكترونيًا خاصًا‎

ترامب يدافع عن استخدام إيفانكا بريديًا إلكترونيًا خاصًا‎

دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشدّة عن استخدام ابنته إيفانكا حسابًا بريديًا إلكترونيًا خاصًا في مراسلات رسميّة، معتبرًا أنّه ما من مجال للمقارنة بين ما فعلته ابنته وما فعلته هيلاري كلينتون التي ارتكبت الخطأ نفسه أثناء تولّيها وزارة الخارجية.

وقال ترامب للصحافيين في حديقة البيت الأبيض: "لم تحصل أي عملية حذف (لأي رسالة إلكترونية)، خلافًا لهيلاري كلينتون".

وأضاف أنّ ابنته التي تشغل منصب مستشارة في البيت الأبيض "لم تفعل شيئًا لإخفاء رسائلها الإلكترونية"، مشدّدًا على أنّ "هذا أمر مختلف تمامًا، الأمر برمّته هو أخبار كاذبة".

وكانت صحيفة "واشنطن بوست"، ذكرت الاثنين أنّ إيفانكا ترامب استخدمت حسابًا بريديًا إلكترونيًا خاصًا لإجراء مراسلات حكومية في مخالفة لقواعد السجلاّت الفدرالية، مشيرةً إلى أنّ مسؤولين في البيت الأبيض اكتشفوا هذا الأمر أثناء مراجعتهم رسائل إلكترونية ردّاً على دعوى متعلّقة بالسجلاّت العامّة.

ونقلت الصحيفة عن متحدّث باسم محامي إيفانكا ترامب قوله، إنّها استخدمت بريدًا إلكترونيًا خاصًا قبل أن يتمّ تبليغها بالقواعد، مضيفًا أنّ جميع رسائلها الإلكترونية المتعلّقة بالحكومة، تم تسليمها قبل أشهر.

وكثيرًا ما انتقد الرئيس دونالد ترامب منافسته الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية لاستخدامها خادمًا خاصًا في مراسلاتها الإلكترونية الرسمية عندما كانت وزيرة للخارجية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com