صحيفة: إيفانكا ترامب استخدمت بريدًا إلكترونيًا خاصًا لأعمال حكومية
صحيفة: إيفانكا ترامب استخدمت بريدًا إلكترونيًا خاصًا لأعمال حكوميةصحيفة: إيفانكا ترامب استخدمت بريدًا إلكترونيًا خاصًا لأعمال حكومية

صحيفة: إيفانكا ترامب استخدمت بريدًا إلكترونيًا خاصًا لأعمال حكومية

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أمس الاثنين، أن إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استخدمت بريدًا إلكترونيا خاصًا لأعمال حكومية في مخالفة لقواعد السجلات الفدرالية.

وقالت الصحيفة نقلاً عن مصادر لم تسمها، إن المعلومات كشفها مسؤولون في البيت الأبيض كانوا يراجعون رسائل إلكترونية، بسبب دعوى متعلقة بالسجلات العامة.

وردًا على سؤال حول ذلك، أكدت ترامب أنها ليست على علم بتفاصيل القواعد، بحسب "واشنطن بوست".

وأوضح متحدث باسم محامي ترامب، أنها استخدمت بريدًا إلكترونيًا خاصًا قبل أن يتم تبليغها بالقواعد، مضيفًا أن جميع رسائلها الإلكترونية المتعلقة بالحكومة، تم تسليمها قبل أشهر، بحسب الصحيفة.

وكثيرًا ما انتقد الرئيس دونالد ترامب منافسته الديمقراطية في الانتخابات هيلاري كلينتون لاستخدامها خادمًا خاصًا لإرسال بريد إلكتروني حكومي، عندما كانت وزيرة للخارجية.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي آنذاك جيمس كومي- الذي أقاله الرئيس ترامب العام الماضي- أن المكتب سيعيد فتح تحقيق في استخدام كلينتون لخادم خاص للبريد الإلكتروني، قبل 11 يومًا فقط على الانتخابات الرئاسية عام 2016، في خطوة قال البعض إنها ربما كلفتها خسارتها في الانتخابات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com