ترامب يستعد لتعيين مبعوث بالأمم المتحدة ويلمح لمزيد من التغيير في إدارته
ترامب يستعد لتعيين مبعوث بالأمم المتحدة ويلمح لمزيد من التغيير في إدارتهترامب يستعد لتعيين مبعوث بالأمم المتحدة ويلمح لمزيد من التغيير في إدارته

ترامب يستعد لتعيين مبعوث بالأمم المتحدة ويلمح لمزيد من التغيير في إدارته

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإثنين إنه سيعين سفيرًا جديدًا لبلاده لدى الأمم المتحدة بحلول نهاية الأسبوع وإنه ربما يكون هناك مزيد من التغييرات في إدارته.

وقال للصحفيين قبل مغادرة واشنطن للمشاركة في حملات قبل يوم من انتخابات التجديد النصفي للكونغرس "سأعلن السفير لدى الأمم المتحدة قبل نهاية الأسبوع".

وأضاف "الإدارات عادة ما تقوم بتغييرات بعد انتخابات التجديد النصفي، وربما نسير على النهج نفسه أيضًا. أعتقد أن هذا أمر معتاد. لا جدول زمنيًا. أحب إدارتي إلى حد بعيد. لدينا بعض الأشخاص الموهوبين حقًا".

كانت نيكي هيلي السفيرة الأمريكية الحالية لدى المنظمة الدولية قالت في التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول إنها ستستقيل بنهاية العام. ولم يتضح من سيختار ترامب خلفًا لها.

وهيلي أحدث شخصية في إدارة ترامب تقرر التنحي، بيد أنها أعلنت الاستقالة في المكتب البيضاوي إلى جانب ترامب الذي أشاد بها وقال إنها قامت "بعمل رائع".

وأعلن مستشار البيت الأبيض دون مكجان الاستقالة في أغسطس آب. وتنحى سكوت برويت رئيس وكالة الحماية البيئية في الخامس من يوليو تموز بعد تعرضه لانتقادات شديدة بسبب خلافات أخلاقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com