أخبار

جهاز الأمن السري الأمريكي يعترض "رزمًا مشبوهة" أرسلت إلى هيلاري كلينتون وأوباما
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2018 14:01 GMT
تاريخ التحديث: 24 أكتوبر 2018 14:32 GMT

جهاز الأمن السري الأمريكي يعترض "رزمًا مشبوهة" أرسلت إلى هيلاري كلينتون وأوباما

أعلن جهاز الأمن السري الأمريكي الأربعاء اعتراض "رزمتين مشبوهتين" قد تكونا تحويان عبوتين ناسفتين، أرسلتا إلى الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون. وقال الجهاز في بيان إنّه "تم التعرف على الرزمتين فورًا خلال إجراءات الفحص الروتيني على الفور على أنها عبوات ناسفة محتملة وتم التعامل معها على هذا الأساس"، مشيرًا إلى أن أوباما وكلينتون "لم يتلقيا الرزمتين كما لم يكونا في خطر تلقيهما"، وفق فرانس برس. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية أن السلطات اعترضت طرودًا مثيرة للريبة جرى إرسالها إلى البيت الأبيض، قبل أن يعلن إغلاق مكاتب الشبكة الإخبارية في نيويورك بسبب عبوة وصفت بأنها مثيرة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن جهاز الأمن السري الأمريكي الأربعاء اعتراض ”رزمتين مشبوهتين“ قد تكونا تحويان عبوتين ناسفتين، أرسلتا إلى الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون.

وقال الجهاز في بيان إنّه ”تم التعرف على الرزمتين فورًا خلال إجراءات الفحص الروتيني على الفور على أنها عبوات ناسفة محتملة وتم التعامل معها على هذا الأساس“، مشيرًا إلى أن أوباما وكلينتون ”لم يتلقيا الرزمتين كما لم يكونا في خطر تلقيهما“، وفق فرانس برس.

ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية أن السلطات اعترضت طرودًا مثيرة للريبة جرى إرسالها إلى البيت الأبيض، قبل أن يعلن إغلاق مكاتب الشبكة الإخبارية في نيويورك بسبب عبوة وصفت بأنها مثيرة للريبة.

وقالت شرطة نيويورك إنها أغلقت مبنى تايم وارنر بعد العثور على طرد مثير للريبة أيضًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك