امرأة تقتل 3 أشخاص وتنتحر في ولاية مريلاند الأمريكية (فيديو)

امرأة تقتل 3 أشخاص وتنتحر في ولاية مريلاند الأمريكية (فيديو)

المصدر: الأناضول

قُتل 3 أشخاص وأُصيب 3 آخرون بجروح، الخميس، في إطلاق نار جديد بالولايات المتحدة، نفذته امرأة شابة أقدمت لاحقًا على الانتحار، دون أن تُعرف دوافعها.

وقال مسؤول الشرطة جيفري غالر في مؤتمر صحافي: ”لدينا 3 جرحى، و3 قتلى، اثنان منهم توفيا في مكان إطلاق النار وآخَر في المستشفى. كما توفيت مُطلِقة الرصاص في المستشفى، وهي امرأة تصرّفت بمفردها وتبلغ من العمر 26 عامًا“.

ونادرًا ما تُقدم نساء على ارتكاب عمليّات إطلاق نار في الولايات المتحدة. وبحسب دراسة أعدّها الـ“إف بي آي“ وتشمل 160 عملية إطلاق نار بين عامي 2000 و2013، فإنّ أقل من 5% من مُطلقي النار هم من النساء.

وقد عرّفت الشرطة عن مُطلقة النار على أنها سنوتشيا موسيلي وهي من سكان بالتيمور. وقد حضرت صباح الخميس، إلى المستودع حيث تعمل موقتًا في مركز توزيع أدوية لشركة ”رايت آيد“ في مدينة أبردين الصغيرة بولاية مريلاند على بعد نحو 100 كيلومتر شمال واشنطن.

وروى غالر أنها فتحت في بادئ الأمر النار من مسدّس خارج المستودع ثم في داخله، لسبب لم يتم تحديده. ثم حاولت الانتحار بإطلاق النار على رأسها، فأصيبت بجروح بالغة وتم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت.

وصدر التنبيه بعيد الساعة 09:00 (13:00 بتوقيت غرينتش) بعد أولى الطلقات النارية، فتدخلت قوات الشرطة بسرعة بدعم من موظفي الوكالة الفيدرالية المسؤولة عن تنظيم الأسلحة والمتفجرات.

وبحسب غالر، فإنّ الشابة استخدمت مسدّس ”غلوك“ اشترته بشكل قانوني، مُذكّرًا بأن عمليات إطلاق النار ”يمكن أن تحدث في أي مكان وفي أي وقت“، ولافتًا إلى أن الشرطة داهمت منزل الشابة.

https://www.youtube.com/watch?v=nDVa1hvUJ9I&feature=youtu.be&a=

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة