برلمانية روسية تطلب تلقيح النساء بـ ”نطفة بوتين“

برلمانية روسية تطلب تلقيح النساء بـ ”نطفة بوتين“

موسكو – دعت رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل والأسرة بالبرلمان الروسي يلنا ميزولينا، خلال كلمة لها، إلى تلقيح النساء الروسيات بنطف الرئيس فلاديمير بوتين، من أجل خلق نخبة سياسية وعسكرية جديدة تتمتع بالولاء الكامل للوطن، حسبما ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وجاء الاقتراح الغريب من البرلمانية الحاصلة على دكتوراه في القانون، أثناء مناقشات حول الخصوبة في روسيا، حيث قالت أمام مجلس الدوما ”إن نطف بوتين من الممكن أن تتولي الدولة توزيعها كنوع من ”البدلات الخاصة“، لنشر الإخلاص في البلاد“.

وقالت إن مغزى اقتراحها بسيط، حيث ”سيتسلم كل مواطن في روسيا المادة الجينية للرئيس، بواسطة البريد، وبالتالي نحصل على حامل منه ثم طفل، وهؤلاء الأمهات سوف يحصلن على بدلات خاصة من الدولة“.

ولم يقتصر الاقتراح على ذلك، بل افترضت ميزولينا أن نسل بوتين سيكون من الذكور، وأنهم سينقلون للتعليم في مؤسسات خاصة تشبه مدارس سوفوروف، وهي نوع من المدارس الداخلية التي كانت موجودة إبان الاتحاد السوفيتي.

وأكدت أن الهدف من مشروعها هو إنشاء أطفال مخلصين للوطن ولشخص رئيس الاتحاد الروسي، مضيفة: ”هؤلاء الأطفال الذين سيولدون من الرئيس الروسي، سيشكلون في المستقبل النخبة العسكرية والسياسية للدولة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com