قتلى وجرحى في هجوم مسلح بفلوريدا الأمريكية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

قتلى وجرحى في هجوم مسلح بفلوريدا الأمريكية (فيديو)

قتلى وجرحى في هجوم مسلح بفلوريدا الأمريكية (فيديو)
Police officers arrive near the scene of an unconfirmed shooting at the Navy Yard in Washington, DC on July 2, 2015. The Navy Yard in Washington was put on lockdown Thursday amid unconfirmed reports of an active gunman on the military facility, the scene of a deadly shooting two years ago, the US Navy said. A Navy officer who was inside the complex told CNN people scrambled for cover after hearing someone shout to get out of the building and stay away from the cafeteria. But Lieutenant Commander Scott Williams said he heard no shots or saw any signs of a struggle. "We heard someone scream, get out of the building, stay away from the cafeteria and we saw everyone running for the exits or adjoining offices," he said. AFP PHOTO/ MLADEN ANTONOV (Photo credit should read MLADEN ANTONOV/AFP/Getty Images)

المصدر: فريق التحرير

ذكرت مصادر أمنية أن هجومًا مسلحًا وقع اليوم الأحد، في مدينة ”جاكسونفيل“ بولاية فلوريدا الأمريكية، أسفر عن مقتل 3 أشخاص وجرح 11 آخرين.

وقالت شرطة جاكسونفيل إن إطلاق النار الذي حصل خلال مسابقة لألعاب الفيديو في المدينة الواقعة في شمال شرق ولاية فلوريدا  أسفر عن مقتل شخصين برصاص المسلّح الذي ما لبث أن انتحر.

وقال شريف المدينة مايك وليامز خلال مؤتمر صحافي ”لقد قُتل ثلاثة أشخاص في المكان، أحدهم هو المشتبه به وقد انتحر“، مشيراً إلى أن الأخير يدعى ديفيد كاتز (24 عاماً) وهو من مدينة بالتيمور في ولاية ميريلاند.

وكانت وسائل إعلام أمريكية تناقلت أنباء تفيد بوقوع 4 قتلى و11 مصاباً في الحادث، قبل أن يتم الإعلان رسميا عن مقتل 3.

وأظهر تسجيل مصور نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي منافسة بين عدد من اللاعبين قبل أن يدوي صوت إطلاق النار في المكان.

ويقول مركز جاكسونفيل لاندينج على موقعه الإلكتروني إنه يتضمن مكانا لتناول الطعام يطل على واجهة بحرية وآخر للألعاب والتسوق في وسط مدينة جاكسونفيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com