أخبار

موسكو تدرس عقوبات انتقامية من أمريكا بسبب شركة روسية
تاريخ النشر: 16 أغسطس 2018 10:14 GMT
تاريخ التحديث: 16 أغسطس 2018 10:14 GMT

موسكو تدرس عقوبات انتقامية من أمريكا بسبب شركة روسية

قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف إن روسيا تعمل على إجراءات انتقامية ضد الولايات المتحدة، بعد فرضها عقوبات على شركة روسية لمساعدتها كوريا الشمالية، بحسب ما نقلته وكالة "إنترفاكس" للأنباء اليوم الخميس. وفرضت واشنطن عقوبات على شركة بروفينت، ومقرها روسيا، وعلى مديرها العام فاسيلي ألكسندروفيتش أمس الأربعاء؛ لتقديم الشركة خدمات موانئ في ست حالات على الأقل لسفن ترفع علم كوريا الشمالية. وقال ريابكوف إن قيادة الدولة ستتخذ قرارًا بشأن الرد. وعلى صعيد ذي علاقة قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، في مؤتمر صحفي عبر الهاتف اليوم الخميس، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد يشارك في قمة مع زعيمي تركيا

+A -A
المصدر: رويترز

قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف إن روسيا تعمل على إجراءات انتقامية ضد الولايات المتحدة، بعد فرضها عقوبات على شركة روسية لمساعدتها كوريا الشمالية، بحسب ما نقلته وكالة ”إنترفاكس“ للأنباء اليوم الخميس.

وفرضت واشنطن عقوبات على شركة بروفينت، ومقرها روسيا، وعلى مديرها العام فاسيلي ألكسندروفيتش أمس الأربعاء؛ لتقديم الشركة خدمات موانئ في ست حالات على الأقل لسفن ترفع علم كوريا الشمالية.

وقال ريابكوف إن قيادة الدولة ستتخذ قرارًا بشأن الرد.

وعلى صعيد ذي علاقة قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، في مؤتمر صحفي عبر الهاتف اليوم الخميس، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد يشارك في قمة مع زعيمي تركيا وإيران في بداية أيلول/سبتمبر المقبل.

واجتمع الزعماء الثلاثة في نيسان/أبريل الماضي في قمة بأنقرة، حيث ناقشوا التطورات في سوريا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك