راود فتاتين عن نفسيهما في 2000 رسالة.. فضيحة تطيح بوزير بريطاني متزوج

راود فتاتين عن نفسيهما في 2000 رسالة.. فضيحة تطيح بوزير بريطاني متزوج

المصدر: لندن – إرم نيوز

أطاحت فضيحة ”رسائل جنسية“ بوزير ونائب بريطاني، وفق ما أفادت صحف بريطانية، اليوم الأحد.

وقالت صحيفة ”ديلي إكسبرس“، إنّ ”الوزير في حزب المحافظين الحاكم والنائب في البرلمان البريطاني، أندرو جريفيث، قرر الاستقالة من منصبه؛ بعد اعترافه بإرسال أكثر من 2000 رسالة نصية لعاملتي حانة؛ يطلب منهما ممارسة الجنس معه“.

وأضافت، أنّ ”جريفيث اعترف بأنه طلب أيضًا من الفتاتين إرسال صور لهما وهما عاريتين، وأخبرهما بأنه سيقوم باستئجار شقة لممارسة الجنس معهما“.

وقدم الوزير والنائب البريطاني المستقيل في بيان نشرته الصحف المحلية، اعتذاره عن الحادثة، قائلًا: ”أنا في الحقيقة أشعر بالخجل الشديد لهذا السلوك الذي سبب الإحراج والقلق الشديد لزوجتي وأسرتي ولرئيسة الوزراء والحكومة التي أفتخر بخدمتها“.

وأضاف: ”أنا أعتذر بشدة عن هذا السلوك، وبالطبع أنا لا أريد تقديم أيّ مبرر لتصرفي هذا، ولذلك سأسعى للحصول على مساعدة طبية لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى“.

وأشارت ”ديلي إكسبرس“، إلى أن جريفيث الذي عمل سابقًا في منصب رئيس موظفي مكتب رئيسة الوزراء تيريزا ماي، كتب لكلتا الفتاتين أكثر من 2000 رسالة نصية في فترة لم تتجاوز أسبوعين، وأنه في إحدى الرسائل أخبرهما بأنه ”يريد منهما إرسال شيء قذر له لزرع ابتسامة على وجهه، وأنه أيضًا يريد أن يراهما عاريتين تمامًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة