خامنئي يهدد وزير الاستخبارات الإيراني بشأن التعامل مع الفاسدين
خامنئي يهدد وزير الاستخبارات الإيراني بشأن التعامل مع الفاسدينخامنئي يهدد وزير الاستخبارات الإيراني بشأن التعامل مع الفاسدين

خامنئي يهدد وزير الاستخبارات الإيراني بشأن التعامل مع الفاسدين

هدد المرشد الإيراني أعلى سلطة في البلاد علي خامنئي، الجمعة، وزير الأمن (الاستخبارات) محمود علوي، معتبرًا تصريحات الأخير قبل يومين بأنها "مضرة لوزارة الأمن والاقتصاد الإيراني".

ونقلت وكالة أنباء "تسنيم" التابعة للحرس الثوري عن مصادر مقربة من مكتب خامنئي قوله أن "الأخير حذر وزير الأمن محمود علوي بعدما طالب الأخير قبل أيام بعدم التعامل مع المفسدين الاقتصاديين بحدية بل بتقديم النصح والإرشاد لهم".

وقالت المصادر أن "خامنئي انتقد وزير الأمن الإيراني محمود علوي لتصريحاته الأخيرة واعتبرها مضرة لوزارة الأمن والاقتصاد الوطني ووجه تحذيرًا له".

وكان وزير الأمن الإيراني قال السبت الماضي 7 يوليو/ تموز الجاري، في اجتماع للمجلس الإداري لمقاطعة لرستان الواقعة غرب البلاد، "إنه لا ينبغي التعامل بحدية وقسوة وعنف مع المفسدين الاقتصاديين، بل يجب نصحهم وإرشادهم".

وبحسب الدستور الإيراني يحق للمرشد علي خامنئي إقالة وزير الأمن (الاستخبارات) كما أن تعيين هذا الوزير يتم من قبل رئيس الجمهورية وبالتنسيق مع المرشد علي خامنئي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com