تأجيل جلسات محاكمة سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي‎
تأجيل جلسات محاكمة سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي‎تأجيل جلسات محاكمة سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي‎

تأجيل جلسات محاكمة سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي‎

قررت المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس، يوم الإثنين، قبول طلب إرجاء البدء في جلسات محاكمة سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حتى شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، إن يوسي كوهين، محامي سارة نتنياهو، طلب إرجاء تأجيل بدء الجلسات من 19 يوليو/ تموز الجاري إلى شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأضافت الصحيفة أن "كوهين برر طلبه هذا بأنه في اليوم نفسه، من المزمع أن يدافع عن شخص مريض كبير في السن في قضية أخرى "، مشيرة إلى أن "المحكمة وافقت على طلبه وتم تأجيل الجلسة حتى السابع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل".

وكانت النيابة العامة الإسرائيلية وجهت الشهر الماضي، لائحة اتهام إلى سارة نتنياهو تتضمن التزوير من خلال استخدام أموال الدولة خلافًا للقانون بطلب وجبات من مطاعم خارجية إلى منزل رئيس الوزراء بقيمة تقترب من 100 ألف دولار خلال الفترة ما بين 2010-2013.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية خلال اليومين الماضيين، إن الشرطة الإسرائيلية ستستأنف التحقيق مع بنيامين نتنياهو نفسه غدًا الثلاثاء بشبه الفساد.

وتحقق الشرطة الإسرائيلية منذ أكثر من عام مع رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو في عدد من الملفات المتعلقة بقضايا فساد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com