أخبار

نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون
تاريخ النشر: 08 يوليو 2018 15:19 GMT
تاريخ التحديث: 08 يوليو 2018 15:19 GMT

نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون

نجا وزير الدفاع الأفغاني طارق شاه بهرامي، الأحد، من هجوم تعرض له مبنى حكومي كان يستضيف اجتماعًا برئاسته، في ولاية غزني شرقي البلاد. وقال والي غزني، عارف نوري، إن "هجومًا بقذائف الهاون استهدف مكتبه أثناء انعقاد اجتماع أمني رفيع المستوى برئاسة الوزير بهرامي". وأضاف نوري أن "الهجوم أدى إلى إصابة 8 أشخاص، بينما لم يصب الوزير بأي أذى"، دون أن يكشف عن هوية المصابين أو مدى خطورة إصاباتهم. وتابع أن "الهجوم أسفر كذلك عن تحطم زجاج بعض نوافذ مكتبه"، مشيرًا إلى أن "المسؤولين ألغوا الاجتماع الأمني الرفيع بعد الهجوم". وتبنت حركة "طالبان" الهجوم عبر مواقع موالية لها.

+A -A
المصدر: الأناضول 

نجا وزير الدفاع الأفغاني طارق شاه بهرامي، الأحد، من هجوم تعرض له مبنى حكومي كان يستضيف اجتماعًا برئاسته، في ولاية غزني شرقي البلاد.

وقال والي غزني، عارف نوري، إن ”هجومًا بقذائف الهاون استهدف مكتبه أثناء انعقاد اجتماع أمني رفيع المستوى برئاسة الوزير بهرامي“.

وأضاف نوري أن ”الهجوم أدى إلى إصابة 8 أشخاص، بينما لم يصب الوزير بأي أذى“، دون أن يكشف عن هوية المصابين أو مدى خطورة إصاباتهم.

وتابع أن ”الهجوم أسفر كذلك عن تحطم زجاج بعض نوافذ مكتبه“، مشيرًا إلى أن ”المسؤولين ألغوا الاجتماع الأمني الرفيع بعد الهجوم“.

وتبنت حركة ”طالبان“ الهجوم عبر مواقع موالية لها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك