مواجهات في مخيم الأمعري بالضفة.. والشاباك يعتقل قاتل الجندي لوبارسكي
مواجهات في مخيم الأمعري بالضفة.. والشاباك يعتقل قاتل الجندي لوبارسكيمواجهات في مخيم الأمعري بالضفة.. والشاباك يعتقل قاتل الجندي لوبارسكي

مواجهات في مخيم الأمعري بالضفة.. والشاباك يعتقل قاتل الجندي لوبارسكي

اقتحمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، مخيم الأمعري جنوب غرب رام الله، واعتلت أسطح المنازل، وقامت باعتقال الشاب إسلام يوسف أبو حميد (32 عامًا) بزعم مسؤوليته عن مقتل جندي قبل أسابيع بعد رمي "قطعة رخام " على قوة للجيش أثناء تواجدها في المخيم.

ووفقًا لصحيفة معاريف العبرية أعلن  جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، صباح اليوم، اعتقال الشاب الفلسطيني المتهم بإلقاء لوح رخام على رأس الجندي "رونين لوبارسكي" في مخيم الأمعري ما أدى لمقتله.

وقالت الصحيفة، إن الشاباك بالتعاون مع الجيش الإسرائيلي اعتقل " أبو حميد"، مدعية أنه متورط بقتل الجندي لوبارسكي عبر إلقاء لوح رخام على رأسه.

وأفادت مصادر محلية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المنازل في المخيم، وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

ودارت مواجهات في المخيم نجم عنها إصابة 5 شبان فلسطينيين أحدهم بالرصاص الحي في القدم قبل أن تنسحب قوات الاحتلال من المكان.

يذكر أن هذا هو الاقتحام الثالث للمخيم بعد حادثة مقتل الجندي الذي أعلنت سلطات الاحتلال وفاته؛ جراء سقوط إحدى قطع الرخام بشكل مباشر على رأسه أثناء مواجهات مع شبان واجهوا جنود الاحتلال خلال اقتحامهم للمخيم  لتنفيذ عملية اعتقالات هناك.

وفي سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال، مساء أمس، سبعة فلسطينيين في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية بزعم أنهم مطلوبون أمنيًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com