صاحبا أسوأ شعر في العالم يتبادلان النصائح.. رواد ”تويتر“ يسخرون من قمة ترامب وكيم (صور)

صاحبا أسوأ شعر في العالم يتبادلان النصائح.. رواد ”تويتر“ يسخرون من قمة ترامب وكيم (صور)

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

كانت القمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في سنغافورة، حدثًا تاريخيًا أطلق عليه مستخدمو موقع تويتر ”مقشعر للأبدان“.

وأثارت قمة سنغافورة الكثير من السخرية بين رواد تويتر، حيث وصفها البعض بأنها ”قمة الشعر السيئ“، و“مؤتمر الشعر“ و“معركة شعر مذهلة“.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، انتشرت العديد من الصور الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بفضل الفوتوشوب سخرت من الزعيمين بسبب تسريحتي شعريهما غير التقليدية، وأظهرت الزعيمين يتبادلان شعريهما، حيث بدا كيم مميزًا بالشعر الأشقر، مما أطلق وابلًا من التعليقات الساخرة.

وعلّق أحد مستخدمي ”تويتر“ قائلًا: ”إنها معركة تسريحة الديكتاتور، فمن الفائز؟“، كما قال آخر: ”أعتقد أن مؤرخي المستقبل سيطلقون على ذلك اسم قمة الشعر السيئ“.

كما ذكرت تغريدة أخرى: ”ترامب يوقع صفقة تاريخية لتبادل الشعر مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون“.

وانضم الممثل الكوميدي دينيس ميلر لهذه الحفلة الساخرة، وقال: ”آمل أن يقنع ترامب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بالتخلص من تلك التسريحة الغريبة“.

وبصرف النظر عن تلك التعليقات الساخرة، قال ترامب إنه توصل إلى علاقة جيدة مع كيم في بداية القمة التاريخية في سنغافورة، حيث سعى الزعيمان إلى إيجاد سبل لانهاء المواجهة النووية في شبه الجزيرة الكورية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com