الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل قائد عملياته في درعا السورية
الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل قائد عملياته في درعا السوريةالحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل قائد عملياته في درعا السورية

الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل قائد عملياته في درعا السورية

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الثلاثاء، مقتل قائد عمليات مقر درعا في سوريا، خليل تَختي نجاد، إثر معارك مع المعارضة السورية في مدينة درعا جنوب سوريا.

وقال قائد قوات فيلق الإمام السجاد التابع للحرس الثوري الجنرال رضا ترابي، الثلاثاء، إن "فيلق الإمام السجاد ينعى قائده خليل تختي نجاد قائد عمليات مقر درعا جنوب سوريا أثناء معارك مع الجماعات المسلحة أمس الإثنين".

وأوضح الجنرال ترابي أن "القائد خليل تختي نجاد من أهالي محافظة هرمزغان جنوب إيران وهو ثاني قتيل من هذه المحافظة يلقى مصرعه في سوريا".

ويزعم الحرس الثوري الإيراني عدم وجود قوات له في منطقة درعا جنوب سوريا، حيث نفى السفير الإيراني في الأردن مجتبى فردوسي بور، الأربعاء الماضي، وجود قوات إيرانية في جنوب سوريا وعلى الحدود الأردنية، مضيفًا أن إيران ترفض اتهامات لها بالتدخل من خلال قوات موالية لها في مناطق خفض التوتر جنوب سوريا.

وقال فردوسي بور في مقابلة صحفية، إن "إيران دعمت منذ اليوم الأول الاتفاق بين الأردن والولايات المتحدة وروسيا لإنشاء منطقة خفض التوتر في جنوب سوريا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com