في ذكرى النكسة.. إسرائيل تلوح بإعادة سياسة الاغتيالات ضد قادة حماس
في ذكرى النكسة.. إسرائيل تلوح بإعادة سياسة الاغتيالات ضد قادة حماسفي ذكرى النكسة.. إسرائيل تلوح بإعادة سياسة الاغتيالات ضد قادة حماس

في ذكرى النكسة.. إسرائيل تلوح بإعادة سياسة الاغتيالات ضد قادة حماس

طالب وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد إردان بإعادة سياسة القتل المستهدف ضد قادة حركة حماس.

وأضاف إردان "يحاول أعداؤنا الإضرار بقوتنا المدنية، لأنهم يدركون أنهم لا يستطيعون الإضرار بجيش الدفاع الإسرائيلي، لن ينجحوا، لا أعتقد أننا فقدنا ردعنا".

ونقلت القناة السابعة الإسرائيلية عن إردان قوله "في الحقيقة حماس هي التي تقوم بإطلاق النار وإرسال الطائرات الورقية، يجب أن نعود إلى الاغتيالات المستهدفة، ويجب أن يتم استهداف قاذفات الطائرات الورقية واغتيال قادة حماس".

وأضاف أنه "خلال الأسابيع القليلة الماضية، تسببت هجمات الجيش الإسرائيلي في إلحاق ضرر كبير بالبنية التحتية لحركة حماس، أي عمل هجومي سيقابل برد قاسٍ".

وتابع:"نعتقد أن حماس ستستخدم اليوم الإرهاب بشكل كبير بإطلاق الطائرات الورقية وسط إسرائيل خلال اليوم بمناسبة ذكرى النكسة الفلسطينية".

وبحسب القناة السابعة، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي دخل في حالة تأهب قصوى اليوم، خاصة على طول حدود قطاع غزة تحسبًا لأي عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل.

وقالت القناة:"يعتقد جيش الدفاع الإسرائيلي أن أعداد المتظاهرين اليوم لن تصل إلى الآلاف، ولكن قوات الأمن تعد للهجمات على السياج كما كانت في الأيام الأخيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com