المعارضة الإيرانية تخترق شاشات مطار "مشهد" وتبث صورًا للاحتجاجات الأخيرة
المعارضة الإيرانية تخترق شاشات مطار "مشهد" وتبث صورًا للاحتجاجات الأخيرةالمعارضة الإيرانية تخترق شاشات مطار "مشهد" وتبث صورًا للاحتجاجات الأخيرة

المعارضة الإيرانية تخترق شاشات مطار "مشهد" وتبث صورًا للاحتجاجات الأخيرة

تمكن خبراء إيرانيون في مجال القرصنة، فجر اليوم الجمعة، من اختراق نظام عرض رحلات الطيران، في مطار مدينة مشهد الدولي شمال شرق إيران.

وبث القراصنة صورًا للاحتجاجات الشعبية المناهضة للنظام والحكومة، التي اندلعت في أواخر شهر كانون الأول/ديسمبر من عام 2017.

وقالت قناة "صوت الشعب" الداعمة للاحتجاجات، إن "خبراء في مجال القرصنة تمكنوا من اختراق النظام الذي يعرض رحلات الطيران عبر شاشات كبيرة موزعة في مطار مدينة مشهد الدولي".

وأوضحت القناة بحسب مصادر خاصة، أنه "تم عرض العشرات من صور الاحتجاجات بالإضافة إلى مقاطع فيديو، الأمر الذي آثار انتباه المسافرين في مطار مدينة مشهد".

وبث القراصنة عبر شاشات العرض في المطار، بيانًا يدعون فيه الشعب إلى الانضمام لحركة الاحتجاجات والإضراب التي تشهدها العديد من المدن الإيرانية، بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية.

وكان فتيل شرارة الاحتجاجات التي انطلقت العام الماضي ضد النظام، قد انطلق من مدينة مشهد وتوسعت بعد ذلك وشملت نحو 100 مدينة ورفعت شعارات تطالب بإسقاط نظام ولاية الفقيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com