شاهد.. فيديو يوثق لحظة إطلاق النار قرب مركز مارسيليا الثقافي
شاهد.. فيديو يوثق لحظة إطلاق النار قرب مركز مارسيليا الثقافيشاهد.. فيديو يوثق لحظة إطلاق النار قرب مركز مارسيليا الثقافي

شاهد.. فيديو يوثق لحظة إطلاق النار قرب مركز مارسيليا الثقافي

وثّق أحد السكان المجاورين لمركز مارسيليا الثقافي، جنوبي فرنسا، لحظة إطلاق النار، الذي نفذه ملثمون بمدينة مارسيليا الفرنسية، أمس الإثنين، عبر تصوير مقطع فيديو يظهر أحد المنفذين وهو يقول "إنها الحرب".

وتشير التقارير الأمنية إلى أن منفذي الهجوم يتراوح عددهم من 5 إلى 10 مسلحين، حيثُ كانوا يستقلون 4 سيارات، عندما فتحوا النيران على جمع من الشباب قرب المركز الثقافي.

وتمكن منفذو الهجوم جميعًا من الفرار، رغم وجود عدد كبير من رجال الشرطة، فيما تم العثور على سيارتين محروقتين في ضواحي المدينة، ولم يتم التأكد من علاقتهما بالهجوم.

وقال مدير أمن المدينة، ازليفيي دو مازيير، في تصريح صحفي: إن "هناك إشاعة بخصوص محاولة اختطاف، لكن لا توجد معلومات على ما يثبت ذلك"، فيما أكد وكيل الجمهورية بمدينة مارسيليا، كزافييه تارابو، وجود شهادة تفيد وقوع اختطاف بالفعل.

وشهدت مدينة مارسيليا الفرنسية حادثة مشابهة عام 2015، حيث وقعت مواجهة مسلحة بين الشرطة وتجار المخدرات، ولم تسفر المواجهة عن إصابات، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتلقوا أحكامًا بلغ بعضها 13 عامًا من السجن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com