مقتل 4 إيرانيين من الحرس الثوري في قصف إسرائيل لمطار التيفور بحمص (صور)
مقتل 4 إيرانيين من الحرس الثوري في قصف إسرائيل لمطار التيفور بحمص (صور)مقتل 4 إيرانيين من الحرس الثوري في قصف إسرائيل لمطار التيفور بحمص (صور)

مقتل 4 إيرانيين من الحرس الثوري في قصف إسرائيل لمطار التيفور بحمص (صور)

أفادت وسائل إعلام إيرانية مقربة من الحرس الثوري، بمقتل أربعة خبراء عسكريين بغارات إسرائيلية استهدفت فجر الإثنين مطار التيفور العسكري بمحافظة حمص وسط سوريا وأدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وقالت وكالة أنباء "ألف نيوز"، إن أربعة خبراء عسكريين إيرانيين هم "سيد عمار الموسوي من أهالي الأحواز، وأكبر زوار جنتي من محافظة تبريز، ومهدي لطفي نياسر من قوات البسيج (التعبئة) من أهالي مدينة قم، لقوا مصرعهم في الهجوم الذي شنّته مقاتلات إسرائيلية على قاعدة تيفور العسكرية بمحافظة حمص السورية".

وأضافت الوكالة بحسب مصادرها أن "العقيد في القوات الجوية بالحرس الثوري مهدي دهقاني يزدلي، لقي مصرعه بالهجوم الإسرائيلي على سوريا".

وكانت إسرائيل قد قصفت مواقع عسكرية سورية، عدة مرات من قبل، بما في ذلك بعض القواعد العسكرية لميليشيات مدعومة من إيران، تقاتل إلى جانب قوات الرئيس بشار الأسد.

ونفت الولايات المتحدة مسؤوليتها، عن قصف قاعدة تيفور الجوية السورية بالقرب من حمص، بحسب ما أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com