إيران تهدد باعتقال فتيات رقصن أمام مسؤول في طهران (فيديو وصور)
إيران تهدد باعتقال فتيات رقصن أمام مسؤول في طهران (فيديو وصور)إيران تهدد باعتقال فتيات رقصن أمام مسؤول في طهران (فيديو وصور)

إيران تهدد باعتقال فتيات رقصن أمام مسؤول في طهران (فيديو وصور)

هدّد المدعي العام في إيران، محمد جعفر منتظري، الأربعاء، باعتقال جميع الفتيات اللاتي رقصن أمام رئيس بلدية العاصمة طهران السياسي الإصلاحي محمد علي نجفي، خلال حفل أُقيم مساء أمس بمناسبة يوم المرأة في إيران.

وقال منتظري، في بيان صحفي وصف بأنه شديد اللهجة: "صدرت أوامر من قبل النيابة العامة والمحكمة الثورية في طهران بالتحقيق في انتهاكات الحفل الذي أُقيم في برج ميلاد بالعاصمة طهران بمناسبة يوم المرأة، والذي تخلله رقص للفتيات أمام رئيس بلدية العاصمة".

واعتبر منتظري إقامة الحفل بمناسبة يوم المرأة من قبل بلدية طهران، ورقص فتيات فيه، بأنه "مخالفة للعفة والأخلاق والفضائل التي كانت تتحلى بها السيدة فاطمة الزهراء بنت رسول الله، وهو أمر يتعارض مع الآداب العامة"، متوعدًا باعتقال الفتيات اللاتي ظهرن على مسرح برج ميلاد وهن يقمن بالرقص.

وفي سياق متصل، رد رئيس بلدية طهران محمد علي نجفي، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، على تصريحات المدعي العام، وقال: "نحن لا نعتقد أن الإسلام دين عزاء ومصيبة، الإسلام هو دين السعادة والحيوية والحياة"، مضيفًا: "أننا نؤكد على احترام القيم في الفرح، وهذا هو الفن نفسه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com