إسرائيل تبحث عن أمريكي مفقود في القدس المحتلة

إسرائيل  تبحث عن أمريكي مفقود في القدس المحتلة

القدس المحتلة- تبحث الشرطة الإسرائيلية ومتطوعون في غابة على الطرف الجنوبي من القدس المحتلة الخميس عن طالب أمريكي عمره 23 عاما فقد الأسبوع الماضي أثناء رحلة.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد إن آرون سوفير وهو طالب ديني يهودي اختفى الجمعة أثناء سيره في الغابة على مسافة غير بعيدة من متحف ياد فاشيم الإسرائيلي لضحايا المحارق النازية.

وأضاف: ”كان في رحلة مع صديق ويصعدون تلة وفقدا الاتصال ببعضهما“، مشيرا إلى أن الشرطة ما زالت تحاول معرفة ما إذا كان سوفير تعرض لحادث أو أنه ضحية جريمة وقعت بما في ذلك ”احتمال أن يكون قد خطف“.

وفي حزيران /يونيو خطف ثلاثة طلاب دينيين إسرائيليين أثناء محاولتهم الحصول على توصيلة مجانية في الضفة الغربية على بعد 30 كيلومترا جنوبي القدس المحتلة، وعثر على الثلاثة قتلى في وقت لاحق.

وأضاف روزنفيلد أن جهاز الشرطة بما فيه من كلاب مدربة وشرطة الخيالة وطائرات هليكوبتر يمشطون الغابة التي تمتد لـ 310 أفدنة على أطراف المدينة برفقة متطوعين بحثا عن سوفير.

ووصلت أسرة الطالب المختفي إلى إسرائيل جوا لتبقى على تواصل مع السلطات، وقال شقيقه يوئيل إن سوفير خرج في رحلة ليوم واحد خلال عطلة من الدراسة.

وأضاف: ”جاء ليتمشى قليلا، كان معه حذاؤه وقبعته وسترته وكان بحاجة إلى بعض الهواء النقي.. كل ما نريده أن يعود، وأن يبذل الكل جهودهم لإعادته، أرجوكم صلوا من أجله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة