إسرائيليون يطالبون الرئيس المصري بوقف "التشويش" على اتصالاتهم
إسرائيليون يطالبون الرئيس المصري بوقف "التشويش" على اتصالاتهمإسرائيليون يطالبون الرئيس المصري بوقف "التشويش" على اتصالاتهم

إسرائيليون يطالبون الرئيس المصري بوقف "التشويش" على اتصالاتهم

طالب أشكول غادي يركوني رئيس ما يسمى المجلس الإقليمي الإسرائيلي"، الجهات السياسية والأمنية الإسرائيلية المختصة، التدخل بسرعة لوقف التشويش الناجم عن العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش المصري في سيناء.

وقال في تصريحات نقلها الإعلام العبري: "يجب التواصل مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لوقف هذا التشويش، فلا يعقل أن يحدث خلل في الاتصالات والتواصل في منطقة أمنية مثل إسرائيل، خاصة أن الأحداث الأمنية تحتاج إلى سرعة التواصل والإبلاغ لحظة وقوعها".

كما ودعا سكان مستوطنات غلاف قطاع غزة الجهات المختصة بالتوجه إلى مصر والعمل على وقف التشويش الذي يؤثر على شبكات الاتصالات الخلوية جنوب البلاد.

وأفادت القناة العبرية الثانية بأن "سكان المستوطنات الجنوبية تقدموا بشكوى جراء استمرار التشويش على اتصالاتهم، خلال الأسبوع المنصرم، ما أثر على إحساسهم بالأمن والاستقرار".

وأضافت: "أن مصدر التشويش هو شمال سيناء، حيث بدأ مع خوض الجيش المصري الحرب ضد الجماعات الإرهابية في سيناء".

ويخوض الجيش المصري حربًا على" الجماعات الإرهابية" في سيناء بهدف استئصالهم وإنفاذ القانون، ما أحدث تشويشًا على الاتصالات الإسرائيلية جنوب البلاد وتحديدًا" بئر السبع"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com