ترامب يلقي قصيدة عن "المرأة والثعبان" في سياق انتقاده للهجرة
ترامب يلقي قصيدة عن "المرأة والثعبان" في سياق انتقاده للهجرةترامب يلقي قصيدة عن "المرأة والثعبان" في سياق انتقاده للهجرة

ترامب يلقي قصيدة عن "المرأة والثعبان" في سياق انتقاده للهجرة

شبّه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المهاجرين الذين وصلوا إلى بلاده بـ"الثعابين"، مشيرًا إلى أنه "بحاجة إلى أشخاص يعملون ويحبون الولايات المتحدة"؛ وقرأ قصيدة عن "المرأة الطيبة والثعبان".

وقال ترامب، خلال مؤتمر المحافظين السنوي في واشنطن متطرقًا إلى موضوع الهجرة، يوم الجمعة، إنه "يحب ويريد الناس الذين يأتون ويعملون في أمريكا، والأشخاص الذين يحبونها يريدون الأمن والوحدة لها".

وأضاف أنه "يريد أن يأتي شعب عظيم إلى هذا البلد، يساهم في تنميتها بدلًا من الموجودين الذين لا يحبونها".

وأكد أن "الأمريكيين أصبحوا ضحايا جرائم ارتكبها مهاجرون غير شرعيين".

وفي أثناء كلمته أخرج الرئيس الأمريكي ورقة من جيبه، ثم خاطب الجمهور قائلًا: "هذا ما يسمى ثعبانًا، وعلينا التفكير في ذلك بسياق الهجرة".

وقرأ ترامب من الورقة "قصيدة تتحدث عن امرأة طيبة وجدت ثعبانًا متجمدًا في الشارع، حيث قال لها خذيني أنت امرأة جيدة، خذيني، من أجل الله. فأخذته المرأة ودفأته وغذته بالعسل والحليب".

وتابع ترامب القصيدة قائلًا: إن "الثعبان بدل أن يشكرها عضّها بشكل خبيث. ثم واصل فحيحه: أنت امرأة جيدة، خذيني من أجل الله! أنت امرأة جيدة!. فقالت المرأة له: أنا أنقذتك، لكنك مع ذلك وجهت لي لدغة سامة، والآن أنا أموت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com