3 مصابين في إطلاق نار قرب مقر وكالة الأمن القومي بماريلاند الأمريكية (صور وفيديو)
3 مصابين في إطلاق نار قرب مقر وكالة الأمن القومي بماريلاند الأمريكية (صور وفيديو)3 مصابين في إطلاق نار قرب مقر وكالة الأمن القومي بماريلاند الأمريكية (صور وفيديو)

3 مصابين في إطلاق نار قرب مقر وكالة الأمن القومي بماريلاند الأمريكية (صور وفيديو)

أصيب 3 أشخاص بالرصاص في واقعة إطلاق نار قرب مقر وكالة الأمن القومي في ماريلاند، الأربعاء.

وذكر البيت الأبيض أنه تم إبلاغ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوقوع حادثة إطلاق النار قرب الوكالة.

وقال مسؤولون في مكتب التحقيقات الاتحادي إن "انحرافًا خاطئًا ربما كان السبب في اقتحام سيارة يستقلها 3 أشخاص مجمع وكالة الأمن القومي الأمريكية قرب واشنطن الأربعاء مما أثار مخاوف الحراس الذين أطلقوا النار ونقل 3 أشخاص للمستشفى".

وقال المكتب إن الحادث لا صلة له بالإرهاب.

وقاد الثلاثة الذين لم تحدد هويتهم سيارة سوداء رياضية نحو إحدى بوابات الوكالة في فورت ميد بولاية ماريلاند الساعة السابعة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1200 توقيت غرينتش).

وأشار مسؤولون إن الحراس المسلحين أطلقوا النار على السيارة بعد انتهاكها قواعد الأمن الخاصة بالوكالة.

وقال جوردون جونسون الضابط بمكتب التحقيقات الاتحادي المسؤول عن بلتيمور في مؤتمر صحفي إن المسؤولين يستجوبون الرجال لتحديد دوافعهم.

وأضاف: "سؤالنا الأول هو ما السبب في وجود هؤلاء الأشخاص عند هذا المجمع في الوقت الباكر من الصباح".

وطبقًا لتسجيل مصور للحادث ظهرت السيارة وعليها فتحات ناجمة عن طلقات رصاص على زجاج نوافذها فضلًا عن إصابة مقدمتها بأضرار جسيمة ناجمة عن اصطدامها بحاجز خرساني.

وقال جونسون: "يبدو أن إطلاق النار كان موجهًا نحو السيارة". لكنه رفض الإفصاح عما إذا كان رجال الأمن قد عثروا على أسلحة داخل السيارة.

وتابع أن "وكالة الأمن القومي تحتجز اثنين من المعتقلين في حين جرى نقل الثالث وهو سائق السيارة إلى المستشفى مصابًا بجروح لم يتم الكشف عنها"، مؤكدًا أن "ضابط شرطة بالوكالة وأحد المارة تعرضا لإصابات ليست خطيرة".

وقال متحدث باسم البيت الأبيض إنه تم إطلاع الرئيس دونالد ترامب على واقعة إطلاق النار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com