مقتل 21 عسكرياً من الحرس الثوري الإيراني في سوريا
مقتل 21 عسكرياً من الحرس الثوري الإيراني في سوريامقتل 21 عسكرياً من الحرس الثوري الإيراني في سوريا

مقتل 21 عسكرياً من الحرس الثوري الإيراني في سوريا

كشف موقع إخباري مقرب من المعارضة في إيران، الإثنين، عن مصرع 21 عنصرًا من قوات الحرس الثوري خلال العمليات العسكرية في سوريا.

ونقل موقع "آمد نيوز" المعروف بتسريبه للأخبار من داخل النظام الإيراني عن مصادر مطلعة قولها إن "21 عنصرًا من قوات الحرس الثوري لقوا مصرعهم أمس في مواجهات مع المعارضة السورية".

وأضافت المصادر أن "الحرس الثوري سيبدأ بعملية نقل جثامين القتلى واحدًا بعد آخر وليس دفعة واحدة؛ خوفًا من الغضب الشعبي ضده بسبب تزايد أعداد القتلى الإيرانيين في سوريا منذ بدء الصراع فيها في 2011".

وكشفت صحيفة "مشرق نيوز" الممولة من الحرس الثوري، أمس الأحد، عن مقتل القائد البارز في الحرس والمستشار العسكري محمد معافي خلال مواجهات في مدينة البوكمال السورية.

وأوضحت الصحيفة أن "القائد محمد معافي كان يقوم بمهمة تقديم الاستشارات العسكرية لمليشيات حركة النجباء العراقية التي تقاتل في سوريا إلى جانب قوات الأسد والتي يتزعمها رجل الدين العراقي أكرم الكعبي".

ووفقًا للصحيفة الإلكترونية المقربة من الحرس الإيراني، فإن "محمد معافي البالغ 31 عامًا شارك منذ بداية الحرب السورية كمستشار، وهو ضابط في جهاز الاستخبارات التابعة للحرس الثوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com