حاخام يهودي: لا يمكن لأي رئيس أمريكي أن يمنح أرضًا فلسطينية لإسرائيل (فيديو إرم)
حاخام يهودي: لا يمكن لأي رئيس أمريكي أن يمنح أرضًا فلسطينية لإسرائيل (فيديو إرم)حاخام يهودي: لا يمكن لأي رئيس أمريكي أن يمنح أرضًا فلسطينية لإسرائيل (فيديو إرم)

حاخام يهودي: لا يمكن لأي رئيس أمريكي أن يمنح أرضًا فلسطينية لإسرائيل (فيديو إرم)

قال الحاخام اليهودي مائير هريش، إنه لا يجوز لأي رئيس أمريكي سواء ترامب أو غيره أن يصدر قرارًا باقتطاع أو منح جزء من الأراضي الفلسطينية لدولة إسرائيل لأنه لا يملك هذه الأرض.

وشدد هريش، في لقاء خاص مع شبكة "إرم نيوز" خلال حضوره مؤتمر الأزهر الشريف لنصرة القدس، على "ضرورة أن تعود الولايات المتحدة الأمريكية وتضغط لإعادة الأراضي الفلسطينية المحتلة الى الفلسطينيين".

وأضاف هريش، أن "سلطات الاحتلال الإسرائيلية وحشية وهمجية ترتكب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني"، مشيرًا إلى أنه يمتلك العديد من الدلائل التي تؤكد الممارسات الهمجية من قبل الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، وسيتحدث عنها في المؤتمر من خلال الأطروحة التي يمتلكها.

وأشار هريش إلى ضرورة أن تطلق الدول العربية والإسلامية لقب "الصهاينة" على جيش الاحتلال الإسرائيلي وليس لقب الجيش الإسرائيلي أو اليهودي، لافتًا إلى أن "الصهاينة لا يمتلكون أي مهارات سوى التضليل واللعب بورقة الحدود في عامي 48 و67 ولن يقدموا أي حلول ويهدفون إلى إضاعة الوقت فقط".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com