لقاء بين المبعوث الأمريكي "غرينبلات" ومنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية بالضفة الغربية
لقاء بين المبعوث الأمريكي "غرينبلات" ومنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية بالضفة الغربيةلقاء بين المبعوث الأمريكي "غرينبلات" ومنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية بالضفة الغربية

لقاء بين المبعوث الأمريكي "غرينبلات" ومنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية بالضفة الغربية

بحث المبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، خلال اجتماعه اليوم الجمعة، مع منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الضفة الغربية، الجنرال بولي مردخاي، الأمن في إسرائيل، وقضايا تتعلّق بالاقتصاد الفلسطيني.

وقال "غرينبلات" في تغريدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أجريت اجتماعًا هامًا مع الجنرال مردخاي، بحثنا خلاله أمن دولة إسرائيل، وقضايا متعلّقة بالاقتصاد الفلسطيني".

ووصل غرينبلات إسرائيل أمس الخميس، للقاء مسؤولين إسرائيليين وممثلين عن اللجنة الرباعية، دون إجراء أي لقاءات مع مسؤولي السلطة الفلسطينية.

وتستمر زيارة المبعوث الأمريكي إلى حين وصول مايك بنس نائب رئيس بلاده، إلى إسرائيل في 21 من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، وتنتهي في 23 من الشهر ذاته.

وينطلق نائب الرئيس ترامب، اليوم الجمعة "بتوقيت واشنطن"، في جولة لمدة أيام في الشرق الأوسط، يبدأها بمصر، غدًا السبت، ثم الأردن، على أن يختتمها في إسرائيل، وفق البيت الأبيض.

ولن تشمل جولة بنس الأراضي الفلسطينية التي كانت ضمن جولته قبل تأجيلها تحت وطأة الغضب من القرار الأمريكي اعتبار القدس المحتلة عاصمة موحدة لإسرائيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com