كاريكاتير إسرائيلي يوضح الدمار الذي خلفه الاحتلال بغزة

كاريكاتير إسرائيلي يوضح الدمار الذي...

صحيفة "هاآرتس" العبرية تنشر رسماً كاريكاتيراً يوضح الدمار والخراب الذي خلفته قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة، في إطار عمليته التي أطلق عليها اسم "الجرف الصامد".

المصدر: إرم- من محمود صبري

نشرت صحيفة ”هاآرتس“ العبرية رسماً كاريكاتيراً يوضح الدمار والخراب الذي خلفته قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة، في إطار عمليته التي أطلق عليها اسم ”الجرف الصامد“، حيث يظهر الكاريكاتير رئيس الوزراء الإسرائيلي ”بنيامين نتنياهو“ وهو يقف على جرف طويل، وينظر إلى المنازل المهدمة في غزة، بينما تنسحب الدبابات الإسرائيلية والطائرات والمجنزرات والجنود.

ولم يتوقف النقد الإسرائيلي للكارثة الإنسانية التي أحدثها الاحتلال في غزة عند تلك الصورة، حيث قال موقع ”عنيان ميركازي“ العبري المعارض للنظام، إن العالم كله مندهش من مستوى الخراب الذي حل بغزة، مشيراً إلى أنه بعد يومين من إطلاق النار، وصلت معايير الخراب والدمار للعالم بأجمعه لتثير دهشة كبيرة.

وأكد الموقع أن قيادات الجيش الإسرائيلي تتوجس خيفة من أن يصبح رئيس الأركان ونائبه وقائد المنطقة الجنوبية وقادة أسلحة الجو والهندسة والمدرعات والمدفعية والمشاة، هدفاً للدعاوى الشخصية في المحكمة الدولية في لاهاي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com