هيلاري كلينتون تعترف بأن زوجها مدمن جنسيا

هيلاري كلينتون تعترف بأن زوجها مدمن...

الصحفية "لوسيندا فرانكس" تكشف في كتاب، عن تصريحات لوزيرة الخارجية السابقة تؤكد فيها أن "بيل كلينتون"تعرض لانتهاكات أثناء طفولته.

المصدر: إرم- من تانيا منيف

تسربت تصريحات تعود لوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، عبر كتاب جديد في طريقه للنشر يحمل عنوان“ ”الحب مور غنثاو وأنا“، للصحفية ”لوسيندا فرانكس“، ومفادها أن زوجها بيل كلينتون يعاني من إدمان جنسي.

ورغم أن تلك التصريحات تعود لسنة بعد ”فضيحة لوينسكي“ الشهيرة التي طالت الرئيس السابق، لكن لم يتم الكشف عنها حتى الآن، حيث أكدت هيلاري كلينتون في مقابلةٍ أجرتها ”فرانكس“ معها حينها، عن وجود إدمان جنسي لدى زوجها ناتج عن تعرضه لانتهاكات أثناء طفولته.

وتحدثت ”فرانكس“ عن أن كلينتون قالت عن زوجها حينها: ”لقد تعرض للاستغلال، وعندما تقوم أم بأعمال كهذه فستترك تأثيرها للأبد“، وأضافت: ”لن أدخل فى التفاصيل، ولكن ما يمكنني قوله هو أنه عندما يتعرض الأطفال لذلك يشعرون بالرعب ويبحثون في كل اتجاه عن الأمور السيئة التي شاهدوها في ذويهم“.

وتسببت تلك التصريحات بمشكلة بين الصحفية ومجلة ”تولك“ التي تعمل لديها الصحيفة، حيث تمت مساءلتها عن سر إخفاءها لهذه التصريحات آنذاك والإفصاح عنها الآن، لكن ”فرانكس“ دافعت عن نفسها بأن تلك المعلومات تخص ”هيلاري“ وليس ”بيل كلينتون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com