الجيش اللبناني يتسلم راعياً اختطفته القوات الإسرائيلية

الجيش اللبناني يتسلم راعياً اختطفته...

قيادة الجيش توضح أنه "بعد سلسلة اتصالات بينها، وبين قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان "اليونيفيل"، تم تسليم اسماعيل خليل نبعة إلى مديرية المخابرات في رأس الناقورة.

بيروت – أعلن الجيش اللبناني، اليوم الخميس، عن تسلمه الراعي اللبناني الذي اختطفته القوات الاسرائيلية قبل يومين من داخل الحدود اللبنانية واقتادته إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي بيان صادر عنها، أوضحت قيادة الجيش اللبناني أنه ”بعد سلسلة اتصالات بينها، وبين قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان ”اليونيفيل“، تم تسليم الراعي اسماعيل خليل نبعة نحو الساعة (23) من مساء أمس بالتوقيت المحلي لبيروت(20) تغ، إلى مديرية المخابرات في رأس الناقورة بواسطة القوات الدولية“.

ولفت البيان إلى أن ”العدو الاسرائيلي اختطف نبعة الثلاثاء الماضي، من بلدة شبعا في جنوب لبنان، واقتادته القوة العسكرية التي قامت باختطافه إلى داخل مزارع شبعا المحتلة، ومنها إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكانت حالة من الاستنفار سادت في محور مزارع شبعا بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي بعد اختطاف الراعي اللبناني، بحسب الوكالة الوطنية اللبنانية للأنباء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com