مقتل متظاهر في أصفهان وسط إيران

مقتل متظاهر في أصفهان وسط إيران
This photo taken by an individual not employed by the Associated Press and obtained by the AP outside Iran, demonstrators attend a protest over Iran's weak economy, in Tehran, Iran, Saturday, Dec. 30, 2017. A wave of spontaneous protests over Iran's weak economy swept into Tehran on Saturday, with college students and others chanting against the government just hours after hard-liners held their own rally in support of the Islamic Republic's clerical establishment. (AP Photo)

المصدر: فريق التحرير

قتل شخص في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، إثر الاشتباكات التي اندلعت بين متظاهرين وقوات الأمن في مدينة ”خميني شهر“ التابعة لمحافظة أصفهان وسط إيران.

 وقالت وكالة أنباء رجا نيوز ،المقربة من الأصوليين المتشددين، في حسابها الرسمي عبر ”التلغرام“، إن شخصًا لقي مصرعه في مدينة ”خميني شهر“ بمحافظة أصفهان إثر اشتباكات مساء أمس، دون تقديم المزيد من المعلومات.

وبهذا الإعلان، يرتفع عدد قتلى الاحتجاجات الإيرانية إلى 22 شخصًا من رجال الشرطة والمحتجين بينهم 17 متظاهرًا، بحسب إحصائيات رسمية نشرتها السلطات  الحكومية.

وشهدت العديد من المدن الإيرانية منذ الخميس الماضي، حركة احتجاجية ضد الحكومة بسبب مشاكل اقتصادية، دارت خلالها مواجهات بين المتظاهرين ورجال الأمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com