أخبار

ترامب: أعطينا باكستان أكثر من 33 مليار دولار بحماقة وهي توفر ملاذًا آمنًا للإرهابيين
تاريخ النشر: 01 يناير 2018 13:10 GMT
تاريخ التحديث: 01 يناير 2018 15:16 GMT

ترامب: أعطينا باكستان أكثر من 33 مليار دولار بحماقة وهي توفر ملاذًا آمنًا للإرهابيين

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، ما وصفها بـ "حماقة" بلاده لأنها منحت باكستان مساعدات بعشرات مليارات الدولارات في السنوات الـ 15 الماضية. وقال ترامب، في تغريدة على حسابه في موقع التدوين المصغر تويتر، "إن الولايات المتحدة قد أعطت باكستان، وبطريقة حمقاء، أكثر من 33 مليار دولار، على شكل مساعدات على مدى السنوات الـ 15 الماضية، ولم يعطنا (الباكستانيون) أي شيء سوى الأكاذيب والخداع، وهم يظنون أننا زعماء حمقى". وهاجم ترامب باكستان أيضًا لأنها منحت "ملاذًا آمنًا للإرهابيين الذين نقوم بتصيدهم في أفغانستان، حيث نتلقى مساعدة ضئيلة. لا مزيد بعد الآن". The United States has foolishly given Pakistan more

+A -A
المصدر: فريق التحرير

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، ما وصفها بـ ”حماقة“ بلاده لأنها منحت باكستان مساعدات بعشرات مليارات الدولارات في السنوات الـ 15 الماضية.

وقال ترامب، في تغريدة على حسابه في موقع التدوين المصغر تويتر، ”إن الولايات المتحدة قد أعطت باكستان، وبطريقة حمقاء، أكثر من 33 مليار دولار، على شكل مساعدات على مدى السنوات الـ 15 الماضية، ولم يعطنا (الباكستانيون) أي شيء سوى الأكاذيب والخداع، وهم يظنون أننا زعماء حمقى“.

وهاجم ترامب باكستان أيضًا لأنها منحت ”ملاذًا آمنًا للإرهابيين الذين نقوم بتصيدهم في أفغانستان، حيث نتلقى مساعدة ضئيلة. لا مزيد بعد الآن“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك