أخبار

وزير الدفاع الأمريكي لجنوده: استعدوا للحرب مع كوريا الشمالية
تاريخ النشر: 23 ديسمبر 2017 18:30 GMT
تاريخ التحديث: 23 ديسمبر 2017 18:30 GMT

وزير الدفاع الأمريكي لجنوده: استعدوا للحرب مع كوريا الشمالية

دعا وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، جنود بلاده إلى الاستعداد للحرب في حال لم تنجح جهود الدبلوماسيين الأمريكيين لحل أزمة البرنامج النووي لكوريا الشمالية، وذلك بعد يوم واحد من فرض مجلس الأمن عقوبات خانقة على بيونغ يانغ. وجاءت دعوة ماتيس هذه في لقاء جمعه اليوم السبت بعشرات الجنود والطيارين في ولاية نورث كارولينا، ضمن جولة أجراها في عدد من القواعد العسكرية لتحية الجنود خلال موسم الأعياد.  وقال: "إن جاهزية الجيش الأمريكي لخوض حرب ما، يمكن أن تساعد في الحيلولة دون اندلاعها" مضيفًا: "الطريقة الوحيدة التي يمكن لدبلوماسيينا التحدث خلالها من منطلق قوة ويتم تصديقهم، هي أن تكونوا أنتم على استعداد

+A -A
المصدر: أدهم برهان -إرم نيوز

دعا وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، جنود بلاده إلى الاستعداد للحرب في حال لم تنجح جهود الدبلوماسيين الأمريكيين لحل أزمة البرنامج النووي لكوريا الشمالية، وذلك بعد يوم واحد من فرض مجلس الأمن عقوبات خانقة على بيونغ يانغ.

وجاءت دعوة ماتيس هذه في لقاء جمعه اليوم السبت بعشرات الجنود والطيارين في ولاية نورث كارولينا، ضمن جولة أجراها في عدد من القواعد العسكرية لتحية الجنود خلال موسم الأعياد.

 وقال: ”إن جاهزية الجيش الأمريكي لخوض حرب ما، يمكن أن تساعد في الحيلولة دون اندلاعها“ مضيفًا: ”الطريقة الوحيدة التي يمكن لدبلوماسيينا التحدث خلالها من منطلق قوة ويتم تصديقهم، هي أن تكونوا أنتم على استعداد للذهاب إلى الحرب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك