متقاعدون إيرانيون يطالبون بصرف رواتبهم المتأخرة بدلًا من دعم الأسد (فيديو)

متقاعدون إيرانيون يطالبون بصرف رواتبهم المتأخرة بدلًا من دعم الأسد (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

تظاهر مئات من المتقاعدين الإيرانيين بمحافظة أصفهان، وسط البلاد، اليوم الثلاثاء، للمطالبة بدفع رواتبهم المتأخرة منذ عدة أشهر، مطالبين في الوقت ذاته النظام الإيراني بوقف دعم نظام بشار الأسد في سوريا.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، إن المتظاهرين هم من المتقاعدين الذين كانوا يعملون في شركة ”فولاد مباركة“، التي تعد من الشركات الكبيرة المنتجة للصلب في الشرق الأوسط.

وذكرت صحيفة ”كيهان“ التابعة للمعارضة في لندن عبر موقعها الإلكتروني، إن ”المتقاعدين يتظاهرون لليوم الثالث على التوالي أمام مقر شركة فولاد مباركة، وسط محافظة أصفهان للمطالبة برواتبهم“، مضيفة أن ”المتظاهرين رفعوا شعارات ضد السلطات الإيرانية بسبب دعمها نظام بشار الأسد“.

وطالب المتظاهرون في شعاراتهم ”النظام الإيراني بدفع رواتبهم بدلًا من دعم نظام بشار الأسد في سوريا“،ورفعوا شعارات: ”لقد أخطأنا بقيامنا بالثورة الإيرانية“، ”لا لدعم سوريا أو غزة، يجب دعم المتقاعدين“ و“لن نتراجع حتى الموت، أو دفع معاش المتقاعد“.

وفي سياق متصل، توجهت جموع من المتقاعدين إلى مقر الإذاعة والتلفزيون الإيراني بمحافظة أصفهان رافعين شعارات ”تخلوا عن العرب، فكروا بنا، دعونا نحصل على حقوقنا“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة